خطة افتتاح عمل كازينو

خطة افتتاح عمل كازينو

خطة افتتاح عمل كازينو

الآن ، دعنا نتعرف على مقدار المال الذي يكسبه كازينو على الإنترنت. لنفترض أن هدفك الرئيسي هو سوق رابطة الدول المستقلة. توفر فترة الاسترداد للمشروع السنة وتحسب مقدار الأموال التي يتعين على اللاعبين خسارتها خلال شهر واحد للوفاء بهذه الشروط. لتبسيط النموذج ، سندفع مبلغًا ثابتًا للشركاء ونفترض أنهم يوافقون على إضافتك إلى مواقعهم بتكلفة 50 ٪. أنها تهمة نسبة أعلى وتحتاج إلى أموال إضافية. يشجعك على تجربة واقع خطة العمل هذه:

تكلفة الافتتاح: يبلغ افتتاح الكازينو الخاص بك ، بما في ذلك شركة خارجية ، 33000 يورو.
مكافأة المدير الملحق لمدة 12 شهرًا (على الأقل 1500 يورو شهريًا) هي 15.000 يورو.
على افتراض أن اللاعبين يقومون بعمل ودائع بأنظمة دفع مختلفة ، فلن يفوزوا أو يسحبوا الأموال أبدًا. يفترض الحساب 15٪ من التفاؤل لهذا الموقف حيث يفوز اللاعبون (في المتوسط) وسحب 50٪ من ودائعهم ثم يعيدون التحميل.

تعطينا رسوم الترخيص 6 ٪ (للامتياز) و 20 ٪ (لمنشئي الفتحة) = 26 ٪. دعنا نقول أنه لا يوجد لديك إيداع إيداع لتبسيط الحساب. يرجى ملاحظة أنه حتى تصل إلى قيمة 50000 يورو ، فإنك تدفع الحد الأدنى من التكلفة للخصم من 3000 يورو بغض النظر عن النسبة المئوية.

المخاطر التي تحتاج إلى إضافة أموال

في هذه الحالة ، فإنك تتحمل المخاطر التالية ويجب عليك دفع أموالك الخاصة في المشروع لفتح الكازينو:
إذا كان أحد اللاعبين محظوظًا وربح فوزًا كبيرًا ، فيجب عليك الإعلان عن المبلغ الذي يجب دفعه مقابل هذا الفوز. من المهم أن نفهم أن فتحات صافي فتحات عالية التباين يمكن أن تنفق 100000 يورو بتكلفة 25 يورو.
إذا لم تفز بأي شيء أو كان الرصيد سالبًا ، فسوف يطلب منك صاحب الامتياز دفع الحد الأدنى للدفع وهو 3000 يورو شهريًا.